اتفاق تعاون بين شركة بيت جالا للصناعات الدوائية وجامعة النجاح الوطنية في مجالات البحث العلمي

تقييم المستخدم: 1 / 5

Star ActiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

 

وُقع يوم الاثنين الموافق 26/12/2016 في جامعة النجاح الوطنية اتفاق تعاون بين الجامعة وشركة بيت جالا للصناعات الدوائية، ويهدف هذا الاتفاق الى التعاون المشترك بين الجانبين في البحث العلمي وفي مجال العلوم الصحية الدوائية، وجرى هذا الاتفاق  مع جامعة النجاح كونها مؤسسة وطنية مرموقة ولسمعتها وتقدمها العلمي والاكاديمي على مستوى الوطن. بالاضافة الى اعطاء مثال للمؤسسات الوطنية الاخرى في فلسطين للمساهمة في البحث العلمي في الجامعات الفلسطينية.


ومثل شركة بيت جالا للصناعات الدوائية السيد حمد المصري، نائب رئيس مجلس الادارة، فيما مثل جامعة النجاح الوطنية الدكتور عماد دويكات، عميد كلية الطب وعلوم الصحة.

وحضر الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس الجامعة توقيع الاتفاق التي جرت في مكتبه في الحرم الجامعي القديم، وعلق على توقيع الاتفاق بالقول انه يسعدنا ان يستمر هذا التعاون مع شركة بيت جالا للصناعات الدوائية، ويأتي توقيع هذا الاتفاق انسجاما مع رؤية الجامعة بفتح آفاق التعاون المشترك مع القطاع الخاص الفلسطيني.

فيما بين المصري ان توقيع هذا الاتفاق ياتي تجسيدا لفلسفة الشركة  في التعاون مع الجامعات الفلسطينية في مجال البحث العلمي واجراء الدراسات المشتركة وتدريب الطلبة في كليات واقسام ودوائر الصيدلة، وتمنى المصري ان يستمر هذا التعاون ويتطور للوصول الى نتائج هامة على صعيد الصناعات الدوائية في فلسطين.

وحضر توقيع الاتفاق من الجامعة عدد من نواب رئيس الجامعة، ومدراء الدوائر في كلية الطب وعلوم الصحة وعدد من مدراء الدوائر في الجامعة، كما حضر من الشركة بالاضافة الى السيد المصري عدد من مدراء الدوائر واعضاء  مجلس الادارة.

 

المسؤولية المجتمعية

  ان شركة بيت حالا للصناعات الدوائية تمتثل بالقواعد السائدة في فلسطين بشأن تجنيد القوى العاملة من حيث الأجور والعلاوات والإجازات والمنافع الخاصة الأخرى التي تشمل منح مكافأة الشهر في نهاية كل سنة وايضا تلتزم نحو منع أي نوع من التمييز القائم على الجنس أو الأصل أو اللون أو الدين ...اقرا المزيد