دعوة لحضور إجتماع الهيئة العامة العادي

تقييم المستخدم: 1 / 5

Star ActiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 

 

 

 

 

شركة بيت جالا لصناعة الأدوية المساهمة العامة المحدودة

دعوة لحضور إجتماع الهيئة العامة العادي

 

عملاً بأحكام المادة (149) من قانون الشركات رقم (12) لسنة 1964 والمادة (95) من النظام الداخلي للشركة فأنه يسر مجلس الإدارة دعوة المساهمين الكرام لحضور إجتماع الهيئة العامة العادي الذي سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 28/04/2020 في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً في مقر الشركة في بيت جالا وذلك لبحث جدول الأعمال التالي:

  1. سماع ومناقشة تقرير مجلس الإدارة
  2. سماع تقرير مدققي حسابات الشركة عن البيانات المالية للعام 2019 ومناقشتها والمصادقة عليها وإبراء ذمة مجلس الإدارة
  3. انتخاب مدققي حسابات الشركة للسنة المالية الجديدة 2020 
  1. مناقشة وإقرار  توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 15% من القيمة الأسمية للسهم عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2019.

 

يجور وبإقتراح يُقره مساهمون يمتلكون 10% أو أكثر من أسهم الشركة (مجتمعين أو منفردين) إضافة بنود جديدة إلى جدول أعمال الهيئة العامة وضمن إختصاصها.

 

على المساهم الذي يرغب في حضور الإجتماع تسجيل اسمه لدى الآنسة مرام أبو دعيس /مسؤولة شؤون المساهمين هاتف رقم 2742855-02 خط داخلي رقم 119 قبل ثلاثة أيام على الاقل من موعد الإجتماع ويجوز التوكيل لحضور الإجتماع بشرط أن يكون ذلك لأحد مساهمي الشركة وفق صك التوكيل المرفق مع الدعوة على أن يتم إرساله على فاكس رقم 2741072-02 أو البريد الإلكتروني   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. قبل ثلاثة أيام على الاقل من موعد الإجتماع.

 

                                                                        رئيس مجلس الإدارة

                                                                        نضال سختيان

 

                          

 نضال سختيان

 

                          

المسؤولية المجتمعية

  ان شركة بيت حالا للصناعات الدوائية تمتثل بالقواعد السائدة في فلسطين بشأن تجنيد القوى العاملة من حيث الأجور والعلاوات والإجازات والمنافع الخاصة الأخرى التي تشمل منح مكافأة الشهر في نهاية كل سنة وايضا تلتزم نحو منع أي نوع من التمييز القائم على الجنس أو الأصل أو اللون أو الدين ...اقرا المزيد